في بلاغ مهادن جاء بعد تعيين بنكيران رئيساً للحكومة..الـPJD يلمح لإمكانية التحالف مع الـPAM

زنقة 20 | الرباط

في بلاغ مهادن جاء مباشرةً بعد تعيين الملك محمد السادس للأمين العام لحزب العدالة و التنمية رئيساً للحكومة قالت الأمانة العامة للحزب أن نتخابات 7 أكتوبر 2016 كانت محطة مضيئة تعكس إصرار المغاربة جميعا تحت القيادة الحكيمة للملك محمد السادس بعزم وثبات على مواصلة مسيرة البناء الديمقراطي والاستثناء المغربي وحرصه السامي على تفعيل مقتضيات الدستور وتفعيل المنهجية الديمقراطية.

و نوهت الأمانة العامة للـPJD بما أسمته وعي الشعب المغربي وتفاعله مع اللحظة التاريخية شاكرةً المواطنين الذين منحوا الحزب ثقتهم.

و أكدت الأمانة العامة أن حزب العدالة والتنمية سيواصل نهجه القائم على وضع المصلحة الوطنية العليا فوق كل اعتبار والتوجه نحو المستقبل تعزيزا للمكتسبات وتحصينا لها ومواصلة لأوراش الإصلاح تحت التوجيهات الملكية في إطار روح التوافق والتعاون وهي إشارة اعتبرها كثيرون أنها رسالة مشفرة معناها أن مصلحة الوطن التي تحدث عنها البلاغ هي فوق أي صراعات أو خلافات بين الأحزاب خاصةً بين العدالة و التنمية و الأصالة و المعاصرة.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    هدا هو المنطق الصحيح
    على بركة الله
    الوطن هو المنتصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد