فيديو وصور. ‘بنعبد الله’ يشرف على هجوم مُسلح على حملة ‘البام’ بأزيلال وبلطجيته تسقط جرحى وتكسر عشرات السيارات

زنقة 20. أزيلال

تعرض مئات من قيادات حزب ‘الاصالة والمعاصرة’ محلية و مركزية لهجوم مسلح بأسلحة بيضاء و الحجارة تم تكسير عشرات السيارات التي كان بداخلها مناصري ‘البام’.

و قاد الهجوم المسلح أنصار ‘التقدم والاشتراكية’، مباشرة بعدما اجتمع ‘نبيل بنعبد الله’ أمس السبت بقيادات حزبه و قام بشحنهم لمهاجمة منافسي الحزب باستعمال العنف يضيف متحدث من عين المكان لموقع Rue20.com.

https://youtu.be/4yRo4JdtEv0

وتعرض عشرات المنتسبين لحزب ‘الجرار’ لاصابات خطيرة فيما تعرضت سيارات كثيرة للرجم بالحجارة تكسرت هلى اثرها ما يقارب 12 سيارة.

ونجا ‘مصطفى المريزق’ و ‘لقماني’ من موت محقق بعدما عمدت بلطجية ‘بنعبد الله’ الى مهاجمتهم بالحجارة بينما كانوا في طريقهم لجماعة ‘تاكلفت’ باقليم أزيلال’.

كما تعرضت سيارة قائد القيادة للتكسير بعدما تم الاستنجاد به لمعاينة الهجوم، قبل أن يتعرض هو الأخر لهجوم بلطجية ‘نبيل بنعبد الله’.

وهاجم المئات من “البلطجية” يرتدون “جيليات” حزب التقدم والاشتراكية، قافلة لحزب الاصالة والمعاصرة كانت في طريقها الى جماعة تاگلافت بدائرة ازيلال.

و قال ‘المريزق’ في تصريح هاتفي لموقع Rue20.com أن الحزب سيقدم اليوم شكاية ببني ملال موثقة بالصور والفيديو حول تحريض ‘بنعبد الله’ لبلطجيته لمهاجمتنا’.

من جهة أخرى، نددت نقابة ‘المنظمة الديموقراطية للشغل’ بالاعتداء الشنيع الذي تعرض له كل من ‘اللقماني’ و ‘المريزق مصطفى’ عضوي المكتب السياسي لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ وهم في مهمة حزبية لتأطير الحملة الإنتخابية بمدينة أزيلال.

و أضاف بلاغ النقابة الذي توصل موقعنا بنسخة منه، ‘أن المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للشغل وهو يعبر عن تضامنه مع الأخوين ضحية هذا الإعتداء يندد بمثل هذه الممارسات الإجرامية ويطالب السلطات المعنية بالكشف عن المعتدين وتقديمهم للعدالة’.

image image image image image image image image image image image image

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد