السلطات تسحب مُعدات بلدية تارودانت عمد ‘البيجيدي’ لاستغلالها لإعداد منصة لبنكيران و مواطنون يتظاهرون ضد بيدوفيلي ‘التوحيد والنكاح’

زنقة 20. الرباط

أقدمت السلطات المحلية بمدينة تارودانت صباح اليوم السبت على سحب معدات البلدية بعدما تبين أن حزب رئيس الحكومة يستغلها في نصب منصو وسط المدينة استعداداً لقدوم ‘بنكيران’ لمهرجان خطابي لحملته الانتخابية.

و علم موقع Rue20.com من عين المكان ان السلطات سحبت عدداً من آلسات وكراسي و طاولات في ملكية البلدية عمد مستشارو البلدية الى استغلالها في خرق للقانون لفائدة الحزب الذي يقود الحكومة في حملته الانتخابية.

وتضيف مصادرنا أن باشا مدينة تارودانت قاد عملية سحب الآليات والتجهيزات المملوكة للبلدية.

من جهة أخرى نجح عشرات الحقوقيين في تنفيذ وقفة إحتجاجية على البيدوفيلي القيادي بحركة ‘التوحيد والاصلاح’ ذراع رئيس الحكومة الفضائحية.

و كان القيادي بالحركة الدينية قد أقدم على اغتصاب طفلة تدرس لديه، لا تتجاوز سن 12، ليتم اعتقاله حيث لايزال رهن الاعتقال، بينما تفيد مصادر بتدخل وزير العدل للافراج عنه مقابل كفالة، وهو ما أجج احتجاجات المواطنين الذين اتهموا اتباع ‘المصباح’ بتشجيع الفساد و اغتصاب الاطفال والتستر عنهم.

قد يعجبك ايضا
  1. Anas يقول

    لا للمقاطعة
    المقاطعة كموقف سياسي ليست فعالة في ظل وجود “حزب ديني” ، له قاعدة إنتخابية ثابتة تصوت بخلفية أنصر أخاك ظالما أو مظلوما ، قاعدة تدين بالولاء الأعمى للشيخ والجماعة . قاعدة لا تكترث للحصيلة والأداء الحكومي وتعتبر أن شيوخها معصومين من الخطأ مهما تعددت فضائحهم . إن المقاطعة تعني رهن مصير المغرب لحركة التوحيد والإصلاح التي دشنت مسلسلا تخريبيا (دينيا ، إجتماعيا ، إقتصاديا…). فأحدروا دعوات المقاطعة ، خاصة بعدما تبين تورط كتائب البجيدي فيها حتى يستفيد الحزب من عدم تصويت شريحة كبيرة من المغاربة وتكرار سيناريو2011 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد