فيديو . بنكيران عاد لاستعمال ‘التحكم’ : الأصالة و المعاصرة يجسد التحكم و التحالف معه غير وارد

زنقة 20 | الرباط

عاد الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” لاستعمال مصطلح التحكم بعد أن “صام” عن ذلك لأيام حيث هاجم عدوه اللدود حزب الأصالة و المعاصرة واصفاً إياه برمز التحكم و بالحزب الغير الموجود في الواقع.

http://www.youtube.com/watch?v=lT2qIRuJwTU

و أضاف بنكيران في لقاء تلفزيوني مع قناة “العربي” أن الحديث عن تحالف سيجمعه بالأصالة و المعاصرة في الحكومة القادمة أمر غير وارد أطلاقاً ” أعتبر أن هذا الحزب ليس حزباً حقيقياً وهو حزب غير موجود في الواقع ..موجود فقط في الإعلام و لديه أموال مشبوهة ويتحرك بطرق مشبوهة ..يجسد التحكم وهذا حزب التحكم” يقول أمين عام الـPJD.

وعاد بنكيران في ذات الحوار التلفزيوني إلى تكرار أسطوانة فوز حزبه بالإنتخابات التشريعية لـ2011 و التي حملته للحكومة مشيداً بالملك محمد السادس حيث اعتبر أن الشارع كان يغلي أسابيع قبل تعيينه ليفرغ بعد ذلك ويرجعوا إلى بيوتهم سالمين ” وهذا أكبر إنجاز بالنسبة لي ” يقول رئيس الحكومة المنتهية ولايته بعد أيام.

قد يعجبك ايضا
  1. zèro PJD يقول

    هذا رجل يشوه صورة المملكة المغربية في الخارج علنا و على صاحب الجلالة أن يتدخل و يعاقبه على هذا التطاول في اللسان ما كين غي الله الوطن الملك و سي بن كيران غي بوزبال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد