قياديان بارزان بـ’البيجيدي’ بطنجة يرفضان دعم لوائح الحزب وساكنة ‘حومة الشوك’ تطرد حملة ‘المصباح’ بشعار ‘الكذااابة..والكذااابة’

زنقة 20. طنجة

أكدت مصادر موثوقة لموقع Rue20.Com أن القياديان بحزب ‘العدالة والتنمية’ كل من ‘الغرابي’ رئيس مقاطعة ‘السواني’ بطنجة و ‘بنجلون’ رئيس غرفة الصيد البحري، قررا بشكل نهائي الابتعاد عن الحزب و حملته الانتخابية دون تقديم إستقالتهما.

و رفض القياديان تقديم الدعم للائحتي الحزب الاسلامي بطنجة، ما شكل ضربة قاصمة لحزب رئيس الحكومة بعاصمة البوغاز التي كان يعتمد فيها على حصد مقعدين برلمانيين أو أكثر.

و وجه ‘الغرابي’ و ‘بنحلون’ ضربة قاصمة لحزب ‘البيجيدي’ بابتعادهما معاً عن دعم مرشحيه، مفضلين عدم تقديم إستقالتهما في هذه الفترة.

و حسب مصادرنا الموثوقة فان كل من ‘الغرابي’ و ‘بنجلون’ يدعمان بشكل شخصي أصدقاء لهما، كلٌ حسب انتمائه دون مرشحي ‘العدالة والتنمية’ وهو الأمر الذي يعرفه جيداً قياديو الحزب المدينة ويتجنبون الجهر به.

وكان مستشارو ‘الأصالة والمعاصرة’ قد صوتوا لصالح ميزانية مقاطعة ‘السواني’ التي يقودها ‘الغرابي’ وهو ما اعتبروه متتبعون استعدادات له للالتحاق بحزب ‘البام’ مباشرة بعد الانتخابات البرلمانية.

من جهة أخرى، طرد عشرات الشبان من ساكنة حي ‘حومة الشوك’ الشعبية مدير حملة ‘العدالة والتنمية’ وأعضاء ومنخرطون بقبعات ‘المصباح’ ومنعوهم من دق أبوابهم مهددين إياهم بالتبليغ بهم في حال العودة لإزعاجهم.

و رفع الشبان شعار ‘الكذااابة .. و الكذااابة’ قبل أن يغادر مسيرة حملة ‘البيجيدي’ بالحي المذكور الذي يعتبر من أكبر الأحياء الشعبية التي تعاني ترويج المخدرات وغياب الصرف الصحي و انتشار الأزبال والقمامة رغم كون رئيس المقاطعة من حزب ‘العدالة والتنمية’، هو ‘محمد بوزيدان’، الذي طرد هو الأخر بعدما استنجد به أنصار حزبه اثر طردهم من مقاطعته بالشعارات.

الى ذلك، اختفى ‘سمير عبد المولى’ ثاني لائحة ‘العدالة والتنمية’ الذي تحوم حوله فضيحة جنسية مدوية، يتداول طنجاويون شريط فيديو له وهو عاري ومجرد من ملابسه.

و لم يظهر ‘عبد المولى’ أمس الثلاثاء بعدما توعده مئات من العمال الذين شردهم بعد افلاس شركاته ‘كوماناف’ و ‘كوماريت’، و هددوا بنسف جميع حملاته الانتخابية أينما حل وارتحل بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد