الأحد : طقس حار و مُشمس بهذه المناطق

0

زنقة 20 . ماب

يرتقب أن تتميز الحالة الجوية، ليوم غد الأحد أن تتميز الحالة الجوية بطقس حار بأقصى الجنوب وداخل سوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وارتفاعا ببعض الدرجات بباقي المناطق، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى، حسب ما تتوقعه مديرية الأرصاد الجوية.

وستتكون سحب ركامية خلال الزوال بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة واقصى الجنوب، وضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بالمناطق الأخرى، مع هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و 20 درجة بالقرب من السواحل، وجنوب المنطقة الشرقية والحوز وتادلة، وما بين 20 و 28 درجة داخل الاقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات، وما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 30 و 37 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى والشرق، وما بين 34 و 41 درجة بالجنوب الشرقي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 40 و45 درجة داخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا الى قليل الهيجان بالبوغاز ، وهائجا بين طنجة وأصيلة وبين بوجدور والكويرة، وقليل الهيجان على باقي السواحل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد