بالفيديو. التكفيري ‘أبو النعيم’ يُهاجم وسائل الاعلام المُنتقدة لـ’العدالة والتنمية’ ويصفها بالمُرتدة وسط صمت حزب رئيس الحكومة

زنقة 20. الرباط

لايزال السلفي التكفيري ‘أبو النعيم’ ينفث سموم التحريض على القتل والعنف في حق من يخالفه الرأي.

وهاجم “أبو النعيم” في آخر شريط الصحافيين في يومية ‘الأحداث المغربية’ مهددا: “اعلموا أيها المرتدون أن المساجد مليئة بالأخيار وغادي يخرج ليك من ولاد الجامع الخير العظيم لهذه الأمة”.

وأضاف السلفي التمفيري الذي لاتزال السلطات تتفرج على فتاويه الخطيرة، في شريط فيديو حديث أن “الأحداث المغربية جريدة صهيونية فاجرة تفوح منها كل الروائح الكريهة ديال الحقد والكفر والزندقة والفجور”.

ويهاجم ‘ابو النعيم’ الاعلام منذ مدة لانتقاده عمل حكومة ‘العدالة والتنمية’ الذي يدعمه ويغذيه بفكره المتطرف، في الوقت الذي لم يصدر أي بلاغ من الحزب الاسلامي للتنديد بتحريض التكفيري ‘أبو النعيم’ الذي قد لا يتفاجأُ المغاربة بتزكيته من طرف حزب ‘بنكيران’.

http://youtu.be/poPfqOL-INI

قد يعجبك ايضا
  1. elmous يقول

    ABOU JAHL AU DIABLE VOUS ETES QUE DES INSECTS

  2. بكري سعيد يقول

    انكم تتظاهرون وكانكم ملائكة ولاكن حين توضعون تحت المجهر تظهر جليا كل العيوب الا اسلامية والا اخلاقية والا انسانية وصدق الحق حين قال ولا تزكوا انفسكم الله يزكي من يشاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد