إنفراد. بنكيران يستبعد ‘أنس حيوني’ لي شبع سبان فالملك والأسرة ديالو من اللائحة الوطنية ويستعد لطرده

زنقة 20. الرباط

بعدما إنفرد موقع Rue20.com بنشر تفاصيل السب والقذف في حق الملك محمد السادس من طرف ‘أنس حيوني’ عضو حزب ‘العدالة والتنمية’، المقيم بألمانيا، سارع ‘عبد الاله بنكيران’ في اجتماع الأمانة العامة للحزب الى الشطب النهائي على إسمه الذي كان من بين العشرة الأوائل للائحة الشباب للانتخابات البرلمانية.

image

و اطلع موقعنا اليوم السبت على اللائحة النهائية للشباب ليتأكد استبعاد ‘حيوني’ المتهم بتمزيق صور الملك محمد السادس وسبه كما انفرد موقعنا بنشر تفاصيل هجومه الغير المسؤول بالدلائل الثابتة.

وعلم موقعنا أن ‘بنكيران’ اطل على المادة الخبرية المنشورة بموقع Rue20.com بالأدلة الدامغة ليحيل قرار طرده من الحزب لاجتماع لاحق.

image

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالكريم بوشيخي يقول

    اريد ان اسال اين هم اليهود المغاربة في هذه الانتخابات البرلمانية الم يستطع حزب واحد من هذه الاحزاب ان يقدم مرشحا لهؤلاء المغاربة الذين يعتنقون الديانة اليهودية فدستور 2011 اعترف بحقوقهم المواطنة و لغتهم العبرية فلماذا لم يفكر اي حزب في تقديم مرشح لهم حتى يبرهن المغاربة على انهم شعب متسامح منفتح يحفظ حقوق جميع المغاربة على مختلف شرائحهم مادامت بعض الاحزاب قد رشحت السلفيين و اليساريين و المعارضين.

  2. عبدالكريم بوشيخي يقول

    اريد ان اسال اين هم اليهود المغاربة في هذه الانتخابات البرلمانية الم يستطع حزب واحد من هذه الاحزاب ان يقدم مرشحا لهؤلاء المغاربة الذين يعتنقون الديانة اليهودية فدستور 2011 اعترف بحقوقهم المواطنة و لغتهم العبرية فلماذا لم يفكر اي حزب في تقديم مرشح لهم حتى يبرهن المغاربة على انهم شعب متسامح منفتح غير يحفظ حقوق جميع المغاربة على مختلف شرائحهم مادامت بعض الاحزاب قد رشحت السلفيين و اليساريين و المعارضين.

  3. roche يقول

    من لم يحترم كبيرة دولة
    كانه لم يحترم الدولة
    مواطنين و ارضا و جميع مكوناتها
    قرار صائب

  4. عبدالكريم بوشيخي يقول

    على العموم قد فعل خيرا حزب العدالة و التنمية بطرد هذا اللقيط الذي تطاول على حضرة ملكنا حفظه الله فكيف سيكون احترامه للمغاربة الذين يصوتون عليه و هو لا يحترم رمزهم محمد السادس فالطابور الخامس يستغل الحرية و حقوق الانسان التي ينعم بها المغاربة في العهد الجديد في اغراض اخرى كما احيي الموقع المحترم الزنقة 20 على فضحه لهذا اللقيط و لولاه لما انتبه حزب العدالة و التنمية لجرمه و اعتقد انه يجب على جميع الاحزاب السياسية ان تدقق في سلوكيات جميع المترشحين و تقصي كل من ثبت في حقه عدم وطنيته او اهانة رمز الامة فمثلا احد نواب برلمان حزب الاستقلال عن اقليم خريبكة الذي شاهده الملايين عبر اليوتوب يمارس العادة السرية قبل ان يصرح امام الملا و يهين حفل البيعة بطقوسه الفريدة التي نفتخر بها و تميزنا عن باقي الشعوب لانها جزء من حضارتنا العريقة فالوطنية و احترام رموز الامة يجب ان تكون اولى الشروط لولوج برلمان الامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد