الوزير ‘بـيرو’ بعدما سلخ مهاجر فبلجيكا يُنظم مباراة لتوظيف 20 شخصاً بسلم 11 عشية عيد الأضحى

زنقة 20. الرباط

بعد الفضيحة التي جابت العالم باشرافه على سلخ مهاجر مغربي مُسن بالعاصمة البلجيكية بروكسل، علم موقع Rue20.com أن وزارة الجالية وشؤون الهجرة أعلنت قراراً غريباً بتنظيم مباراة لتوظيف 20 شخصاً كمتصرف من الدرجة الثانية يعني سلم 11 في عدد من التخصصات.

الفضيحة التي تورطت فيها وزارة ‘بيرو’ أن الأخير اختار تاريخ اليوم السبت 10 و غداً الأحد 11 لتنظيم المباراة، ما يعني أن ‘بيرو’ تعمد حرمان مغاربة المدن البعيدة عن الرباط للتباري على المناصب العشرون التي يبدو أنه حسم في أسمائها لبعض مقربيه من الأصدقاء و مُلٓمِعي صورته الباهتة، ضارباً مبدأ تكافؤ الفرص بين أبناء الشعب.

اجراء ‘بيرو’ للمباراة ساعات قبل يوم عيد الأضحى، يطرح أكثر من تساؤل حول الفساد الذي يستشري بالوزارة والذي يتستر عليه الوزير ‘سالخ المهاجرين’.

فكيف يستطيع المعطلون الالتحاق بالرباط ومن ثم العودة لمدنهم بعد اجرائهم المباراة اليوم السبت وغداً الأخد، للاحتفال بعيد الأحضى مع ذويهم بعد غد الاثنين؟ تساؤل يطرح علامات استفهام كثيرة حول عشعشة الفساد والزبونية بوزارة الجالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد