فضيحة. فنادق مراكش ترفض ايواء الرجاء البيضاوي وتُجبره على أداء المصاريف قبل ولوج الغُرف

0

زنقة 20 . الرباط

أجبرت مؤسسات فندقية بمدينة مراكش، فريق الرجاء البيضاوي على أداء مصاريف الايواء بشكل قبلي، بعدما رفضت معظم الفنادق المصنفة استقباله بسبب الديون المتراكمة عليه والتي لم يتم أدائها.

ووجد فريق الرجاء الرياضي صعوبة في إيجاد فندق لتنظيم تجمعه التدريبي الذي يقيمه حاليا بمدينة مراكش، استعدادا للدوري الاحترافي، إذ رفض عدد من الفنادق استقبال الرجاء رغم سمعة الفريق وأهميته واشترط مسؤولو الفنادق التي حاول الرجاء الرياضي الإقامة بها على بعثة الفريق أداء مصاريف الإقامة كاملة قبل الدخول للغرف، لعلمهم أن الفريق يعاني من أزمة مالية كبيرة، وقد يتأخر في أداء مصاريف الإقامة.

وعجز مسؤولو الرجاء على الاستجابة لشرط الفنادق، ما دفعهم إلى البحث عن فندق يسمح لهم بالإقامة بانتظار توفير السيولة المالية، إذ اضطروا إلى الإقامة بفندق من ثلاثة نجوم، في الوقت الذي واضب الفريق على الاقامة بفنادق خمس نجوم.

وكان رئيس الفريق ‘حسبان’ قد عارض التجمع الاعدادي بسبب مشكلة السيولة المالية، في الوقت الذي ينتظر الفريق موسم كروي للبحث عن الألقاب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد