طنجة. الحجز على 60 خروفاً بمقر جمعية تابعة لـ’العدالة والتنمية’ لمُقايضة مُعوزين بالأصوات الانتخابية

زنقة 20 . طنجة

نقلت مصادر موثوقة لموقع Rue20.Com ان السلطات العمومية المختصة، أقدمت اليوم الأربعاء على اقتحام مقر جمعية تابعة لحزب “العدالة والتنمية” قبل أن تحجز على ما يزيد عن 20 كبشاً مُعداً لتوزيعها على عائلات مُختارة بعناية لدعمها الانتخابي للحزب الاسلامي بالأحياء الشعبية.

ويتعلق الأمر بجمعية “رياض الجنة” التي ينتمي جميع أعضائها لحزب “العدالة والتنمية”، فيما يتم تمويلها من طرف رجال أعمال معروفين بالمدينة، بولائهم لحزب رئيس الحكومة، مقابل تسهيلات في مشاريعهم العُمرانية والصناعية.

وحسب مصادرنا من عين المكان، فان السلطات تحققت من الأنباء التي توصلت بها حول توزيع جمعية “العدالة والتنمية” لأضاحي العيد بالجمعية المدكورة، مند أيام على عائلات بعينها، حيث تم توزيع لغاية اليوم الأربعاء 40 خروفاً فيما تم الحجز على 20 أخرين بمقر الجمعية المتواجد بحي “الموظفين”.

ونقلت السلطات المحلية الخرفان التي تم الحجز عليها لمقر “الجمعية الخيرية الاسلامية”.

وكان تحالف “اليسار” قد أصدر بلاغاً يتهم فيه حزب “العدالة والتنمية” بتوزيع أموال لشراءأضاحي العيد على عائلات بسيدي سليمان في واضحة النهار، ما دفع بتحالف اليسار الى مراسلة عامل الاقليم للتدخل ضد استعمال الحزب الحاكم للمال الحرام لافساد العملية الانتخابية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد