الـONCF يُعلن تعزيز شبكته بقطارات جديدة لتسهيل التنقل خلال فترة عيد الأضحى

زنقة 20 . الرباط

كشف ‘المكتب الوطني للسكك الحديدية’ عن تعزيز شبكته للقطارات، باضافة قطارات جديدة لتسهيل عملية تنقل المواطنين بمناسبة عيد الأضحى.

وقال بلاغ للمكتب، توصل موقع Rue20.Com بنسخة منه، أنه سيقوم بتعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور وبتوفير تسهيلات من أجل اقتناء التذاكر بالمحطات وتوفير الموزعين الآليين للتذاكر من 9 إلى 18 من شتنير.

وتأتي هذه الإجراءات حسب بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية «لتفادي أي اكتظاظ وتوفير الراحة والأمان للزبناء للسفر في أحسن الظروف بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لسنة 1437».

وأضاف البلاغ أن هذه التدابير تشمل أيضا تعزيز عدد الأعوان بالمحطات، وعلى متن القطارات من أجل استقبال وإرشاد المسافرين، فضلا عن تسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة و القطارات بالمحطات.

وأوضح مكتب السكك الحديدية أنه وضع مصلحة الإرشادات في خدمة المسافرين ثم تكثيف أعوان شرطة القطار إلى جانب تقديم عروض تجارية للسفر بأثمنة أقل تخص جميع شرائح المسافرين.

ونبه البلاغ المسافرين إلى الإستعلام المبكر عن مواقيت السفر، واقتناء تذاكر الذهاب و الإياب قبل تاريخ السفر وركوب القطارات المشار إليها في التذكرة.

وأشار البلاغ نفسه إلى أنه سيتم يوم عيد الأضحى تقليص عدد القطارات، داعيا المسافرين إلى الإستعلام بشباكيك المحطات أو مركز الاتصالات الهاتفية (قطاري) أو الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للسكك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد