إستياء بسيدي بنور من فَرض ‘الخلفي’ لعَسكري شارك في إنقلاب الصخيرات بلائحته الانتخابية

زنقة 20 . الرباط

بعدما انفرد موقع Rue20.Com بخبر الاستياء العرام لساكنة “أربعاء العونات” ونجاحهم في اسقاط لائحة الوزير “مصطفى الخلفي” على اثر تهميشه لهم، واقصاء مناضليها من التواجد بلائحته الانتخابية، سارع “الخلفي” الى تهدئة الأوضاع، بعدما تعالت الأصوات المُهددة بتصويت عقابي ضده، بادراج اسم “محمد عبد الحق” العسكري الدي شارك في انقلاب الصخيرات الشهير للاطاحة بحكم الحسن الثاني، ليكون ضمن لائحته الانتخابية.

مصادر موقع Rue20.Com أفادت اليوم الأحد من عين المكان، أن ساكنة “العونات” عادت لرفض اختيار “الخلفي” مُهددة بتصويت عقابي ضد “العدالة والتنمية” بعدما عبر عشرات المنتسبين للحزب، عن رفضهم لـ”عبد الحق” والتشبث بـ”عبدالعزيز العدناني” المستشار ببلدية “العونات”، وهو الدي تم ابعاده بسبب دسائس حزبية داخلية.

وهدد منتسبو حزب رئيس الحكومة بـ”العونات” بتقديم استقالات جماعية وافراغ الفرع المحلي من المنخرطين، في حال تشبث “الخلفي” بـ”عبد الحق” ثانياً في لائحته، وهو الدي ترشح خلال أخر انتخابات جماعية باسم “العدالة والتنمية” وفشل فشلاً دريعاً، قبل أن يرحل من أقصى اليسار الى “العدالة والتنمية” للبحث عن منصب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد