المُتطرف ‘القباج’: ‘صوتوا بكثافة لبنكيران لأنه واجب شرعي رغم أخطائه فهو واجٓهٓ الأمهات العازبات والإجهاض’

زنقة 20. الرباط

بعد “زواج المصلحة العرفي” بينه وبين “بنكيران”، خرج السلفي المتشدد “حماد القباج”، ليُفتي بـ”شرعية التصويت للعدالة والتنمية”، داعياً ساكنة مدينة مراكش الى “التوصيت بكثافة للحزب، واصفاً الأمر بكونه “واجبٌ شرعي”.

وهاجم السلفي المتطرف، جمعية ترأسها “عائشة الشنا” التي كُرمت بالبيت الأبيض، واصفاً “بنكيران” بكونه “كان الوحيد الدي واجه الأمهات العازبات التي ترأس السيدة المقتدرة “عائشة الشنا” جمعية خيرية للتكفل بهن.

وعلى بعد شهر من الانتخابات البرلمانية، تفرغ الشيخ المتطرف “حماد القباج” لنفث السموم في المجتمع المراكشي، بتقسيمه بين “الشرعي” و “الغير الشرعي” معتبراً أن من يُصوت لصالح “العدالة والتنمية” فهو قام بالواجب الشرعي والعكس صحيح.

ودعا المتطرف “القباج” المراكشيين في شريط فيديو، وضعه على قناته باليوتيوب، إلى “نصرة بنكيران والتصويت بكثافة لصالح حزبه”.

وذكر “القباج” المراكشيين، بكون “بنكيران” الوحيد الدي هاجم “تقنين الإجهاض والأمهات العازيات”

 

قد يعجبك ايضا
  1. بكري سعيد يقول

    (شيخ مصري ابو اسحاق الحويني يقصف ‘القباج’: ‘تقول أنك داعية إسلامي تعتقدُ الحٓق لكنك تقبل بدخول السياسة مع خصوم ليسوا شرفاء).حذاري ايها الشيخ من السيلسة المتسخة قواعدها النفاق والكذب ستخون امانتك وعهدك وستخسر الدنيا والاخرة لان هذا الحزب اصبح واضحا للعيان انه من اكبر المنافقين والخائنين لانه بعد فوزه في الانتخابات اصبح يقول بانه ليس حزبا اسلاميا وزد على ذلك انه تحالف مع احزاب الشيطان ليصبح هو نفسه شيطانا مريدا واعوذ بالله من الشياطينالملعونين.فكفانا من الكذب والنفاق وسوف لن نسمح لكم امام الله يوم يفر المرئ من ابيه وامه وصاحبته وبنيه.

  2. الصحراوي يقول

    واخا كدب علينا بانه سيحارب الفساد والاستبداد ولما فاز حارب الفقراء من اجل الاغنياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد