فهم تسطى .رسمياً.. حزب العهد يعلن ترشح أمينه العام ‘الوزاني’ بإسم العدالة و التنمية بالحسيمة

زنقة 20 | الرباط

أعلن حزب العهد الديمقراطي،رسمياً اليوم الأربعاء عن خوض أمينه العام “نجيب الوزاني” للإنتخابات النيابية القادمة على قائمة حزب العدالة والتنمية بدائرة الحسيمة، في إطار ما أسماه “تفاهم سياسي مع قيادته الوطنية”، واستكمالا للتنسيق القائم معه على مستوى جماعة الحسيمة، “وذلك في تطابق تام مع القوانين والنصوص التنظيمية الجاري بها العمل”، يضيف الحزب.

وقال بلاغ لحزب “العهد الديمقراطي” ، إنه إذا كان حزب العهد قد قرر خوض الانتخابات على المستوى الوطني، في إطار تحالف مع حزب التجديد والإنصاف، فإنه قرر تبني إستراتيجية انتخابية مبدعة وفعالة على مستوى دائرة الحسيمة، في إشارة إلى ترشح أمينه العام على قائمة حزب العدالة والتنمية.

وأضاف حزب “الناقلة” في بيانه أن قراره ” يأتي انسجاما مع موقفه الثابت والمستمر منذ سنة 2008، في دعم تجربة الإصلاح الديمقراطي ومواجهة التحكم والفساد، ووفاء لضمير ساكنة الريف الرافضة لكل أشكال الهيمنة السياسية القائمة على امتهان كرامة المواطنين وتخويفهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد