وكيل ‘العدالة والتنمية’ بكلميم يُدشن حملته الانتخابية مبكراً باسم ‘التوحيد والاصلاح’ والضغط على موظفي مدارسه الخاصة لضمان الأصوات

زنقة 20. الرباط

نقل مراسل موقع Rue20.com بمدينة كلميم، تفاصيل مثيرة حول شروع وكيل لائحة حزب ‘العدالة و التنمية’ باقليم كلميم في حملته الانتخابية قبل أوانها بدواوير جماعات الاقليم.

و نقل مراسلنا أن ‘عبد الله النجامي’ وفي خرق للقانون شرع منذ أمس الثلاثاء 30 غشت في حملته الانتخابية السابقة لأوانها بدوار ‘تكموت’ بالجماعة القروية ‘تغجيجت’ باقليم كلميم، مرفوقا بعضو المكتب الجهوي لشبيبة العدالة و التنمية ‘خالد وخشي’.

وأفاد مراسلنا أن الاجتماع الذي عقد بمنزل أحد رجال التعليم الذي يزاول بمدرسة خاصة يملكها وكيل لائحة حزب رئيس الحكومة، للضغط على الموظفين لديه لاستمالة أصوات عائلاتهم ،عرف حضور أعضاء فرع حركة ‘التوحيد والاصلاح’ الدعوية، التي يرأس فرعها نفس وكيل اللائحة ‘عبد الله النجامي’ لحشد دعم الأئمة والمتعاطفين دينياً مع الحركة، التي اهتزت على وقع فضيحة ‘بنحماد’ والنجار’ الجنسية.

و حصل موقع Rue20.com على تفاصيل الاجتماع الذي دار بمنزل رجل التعليم الذي يزاول باحدى مدارس وكيل لائحة ‘البيجيدي’ بكلميم، تفيد أن الأخير يحضر للجماعة للمرة الأولى منذ آخر اجتماع له باسم حركة ‘التوحيد والاصلاح’ خلال شهر رمضان الأخير.

و اقتصر الاجتماع حسب مراسلنا على استدعاء أعضاء حركة ‘التوحيد والاصلاح’ لأعضائها وبعض مناصريها المقربين للتعبئة والاعداد لحشد الدعم بالأساليب الدعوية المعروفة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد