عرشان يجرب آخر فرصة للإستوزار في حكومة أخنوش

زنقة 20 | الرباط

بدا لافتا خلال اجتماع الاغلبية الحكومية مساء أمس الثلاثاء ، حضور عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، ووالده محمود عرشان في الكراسي الأمامية.

عرشان المساند للحكومة ، صرح عقب اللقاء بأن الاغلبية الحكومية أبانت عن تماسك، ما انعكس إيجابيا على أدائها في رفع جميع التحديات والإجابة على جميع أسئلة المواطنين على مختلف المستويات، رغم الظرفية الصعبة والتفاعل الإيجابي مع جميع القضايا الطارئة كزلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي.

عرشان الإبن كثف من لقاءاته مؤخرا مع قادة الاغلبية الحكومية، حيث حرص على حضور مناسبات رسمية للقاء رئيس الحكومة وعدد من الوزراء، وهو ما اعتبره متابعون رغبة بل إلحاح من عبد الصمد عرشان للإستوزار.

حزب عرشان كان قد اختار منذ تنصيب حكومة أخنوش مساندة الحكومة ، بالرغم من عدم حصوله على منصب وزاري ، و يجرب اليوم آخر فرصة له للإستوزار قبل حلول انتخابات 2026.

عرشان كان قد جرب قبل ذلك الدخول في حكومة بنكيران ، حينما استضاف رئيس الحكومة الأسبق في بيته خلال مشاورات تشكيل الحكومة الثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد