هل هي نهاية صديقي وعبد الجليل؟ تعليق الأسئلة الموجهة إلى وزيري الفلاحة والنقل بمجلس المستشارين

زنقة 20 | الرباط

حضر وزير وحيد اليوم الثلاثاء ، إلى جلسة الاسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، و يتعلق الأمر بيونس السكوري وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل.

و تم تعليق أسئلة موجهة لوزراء غابوا عن الجلسة، و يتعلق الأمر بكل من محمد الصديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، و محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجستيك.

وكانت الغرفة الثانية قد برمجت أسئلة في جلسة اليوم، لكل من وزير الفلاحة محمد صديقي، و وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل.

و تقرر الإبقاء على قطاع واحد وهو قطاع الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.

و قرر مجلس المستشارين عقد جلسته الأسبوعية للاسئلة الشفوية، في الساعة الواحدة والنصف من زوال يومه الثلاثاء، بدل الساعة الثالثة زوالا كالمعتاد.

و بحسب ما بلغ إلى علم موقع Rue20 ، فقد تم إبلاغ أعضاء مجلس المستشارين ، بتغيير طارئ على جدول اعمال الجلسة الدستورية المبرمج انعقادها اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر والتي ستبدأ على الساعة 13H30.

و بهذا الطارئ سيختصر سؤال واحد لكل فريق.

في ذات السياق، تقدمت عدة فرق داخل المجلس بطلبات لتأجيل أسئلتها إلى جلسات مقبلة ، و يتعلق الامر بالفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي، مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

و رجحت مصادر الموقع، أن هذا التغيير له علاقة بتعديل حكومي سيتم الاعلان عنه اليوم الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد