‘العُماري’: ‘سنخوض الانتخابات من أجل ‘تحرير الوطن’ وبرنامجنا الإنتخابي سيُعرض على المغاربة للإسهام فيه’

زنقة 20. الرباط

كشف ‘إلياس العماري’ الأمين العام لحزب ‘الاصالة والمعاصرة’ًعلى أن حزبه مستعدٌ لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة للبحث عن الصدارة وقيادة الحكومة’.

و قال ‘العماري’ الذي كان يخاطب أعضاء المجلس الوطني بمديونة ضواحي الدارالبيضاء، أن ‘المعركة الكبيرة للحزب ليست خصومات مجانية بل من أجل ربح الاستحقاق الوطني الذي يتطلب الإبداع’.

و أضاف قائلاً: ‘أن الحزب في طور البناء والنمو، سواء انهزمنا أو انتصرنا لن يحاسبنا أحد، وفي الآن ذاته فإن استمرار الوضع على ما هو عليه سيؤدي بالبلد إلى كارثة والتعبيرات السياسية الموجودة اليوم، غير مؤهلة، وبالتالي فإن البام يراهن على تحقيق المرتبة الأولى من أجل الوطن، مؤكدا على أن معركة اليوم، هي معركة تحرير الوطن بالمفهوم الجديد’.

و شدد ‘العماري’ في كلمته على أن ‘مشروع البرنامج الانتخابي لحزبه ‘جاء نتيجة عمل بإسهام مناضلات ومناضلي الحزب تحت إشراف أحمد اخشيشن عضو المكتب السياسي، بمساهمة مؤسسات من خارج الحزب حيث تم الانفتاح على النقابات والجمعيات والخبراء وغيرهم’.

وكشف على أن المشروع سيعرض على أنظار المواطنات والمواطنين المغاربة لكي يتم الإنصات لمقترحاتهم وٍآرائهم بهذا الشأن، على أن ينشر في جميع المنابر الإعلامية للحزب’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد