انفراد. بنكيران يجتمع بـ’القباج’ ويحضر حفل زواج نجلة ‘الادريسي’ بقصر فاخر بمراكش

زنقة 20 . الرباط

أفردت مصادر موثوقة لموقع Rue20.Com أن “عبد الاله بنكيران” رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، اجتمع بالسلفي “حماد القباج”، بعدما تم اقناعه في اجتماع سابق جمعه بـ”سعد الدين العثماني” لترأس لائحة الحزب بمراكش.

وتُضيف مصادرنا أن “بنكيران” حل بمدينة مراكش لحضور حفل زفاف نجة المقرئ “الادريسي” بأحد أفخر القصور بمنطقة “النخيل”، على نغمات “أحواش” و “الطرب الأندلسي” أين يتواجد أغلى الفنادق.

وحسب مصادرنا الموثوقة، فان “بنكيران” اجتمع بـ”القباج” بمنزل الأخير، لوقت قصير، فيما كان قد حضر حفل الزفاف رفقة زوجته الى جانب وزراء حزبه.

المصدر الموثوق، أفرد لموقعنا، أن قيادات حزب “العدالة والتنمية” بمدينة مراكش غابت عن حفل الزفاف ورفضت ملاقاة “بنكيران” بعدما تم اقصائها من لائحة الانتخابات وتم اسقاط “القباج” في أخر لحظة، وهم على التوالي : “خليل بولحسن” و “أحمد المتصدق” أبرز قيادات الحزب الجهة.

وعمد “بنكيران” الى حضور حفل زفاف ابنة “الادريسي” لحشد أنصاره بالمدينة لصالح الحزب و “القباج”.

وتُضيف مصادرنا أن قيادات الحزب الاسلامي بمقاطعة “غليز” قرروا مقاطعة دعم الحزب والمشاركة في الانتخابات برمتها، احتجاجاً على اقصائهم من طرف “بنكيران” وفرض “القباج” دون استشارتهم، خاصة وأن اللجنة الجهوية التي سبق وأعدت تقريرها حول التزكيات والتي انبثقت عن المؤتمر الاقليمي، لم يُشارك في أشغالها “القباج” وتم فرضه من طرف “بنكيران” بقوة ممارساً الاستبداد على القيادة المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد