‘وثائق’.هَوَس الأراضي. رئيس جماعة عن ‘البِيجيدي’ يسطو على 20 هكتاراً ويُفوتها لصديقه في الحزب بطنجة

زنقة 20 . الرباط

لايزال هوس الأراضي مُلتصقٌ بقيادات حزب “العدالة والتنمية”، فبعد فضيحة 200 هكتار التي حاول “الشوباني” الاستيلاء عليها بالرشيدية، وتدخله رفقة “اليزمي” لتفويت 800 هكتار لـ”بلكورة”، جاء الدور على مدينة طنجة.

فقد حصل موقع Rue20.Com على وثائق تُفيد باقدام رئيس جماعة “حجر النحل” ضواحي مدينة طنجة، على الاستيلاء على 20 هكتاراً من الأراضي السلالية، لتفويتها لصديقه بحزب “العدالة والتنمية” والدي ليس سوى أحد نوابه، ويشغل في نفس الوقت، رئيساً للجنة المالية بنفس الجماعة.

هع فبف

الاستيلاء جاء أسابيع على الاستحقاقات الانتخابية لـ7 أكتوبر، حيث بادر رئيس الجماعة “عبد القادر الطاهري” الى تفويت الـ20 هكتاراً لـ”أحمد الدراوي” المُستشار بنفس الجماعة بمعية صهره “محمد القيدي”.

وحسب المعطيات التي حصل عليها موقع Rue20.Com فان “الطاهري” سارع الى تفويت الأرض التي يُقدر سعره المتر بها الى 400 درهم، لمستشاره وصهره، تهميداً لتوزيع 10 هكتارات منها على أنصار الحزب بأشكال مختلفة، والحشد لدعم مرشحي “العدالة والتنمية” في الانتخابات البرلمانية.

لف يثث ييءي

وتظهر الوثائق، شكاية أعضاء الجماعة عن المعارضة، يشتكون عملية التفويت الغير القانونية لأنصار “العدالة والتنمية” لتوزيعها على أنصاره مقابل حشد الأصوات لمرشحي الحزب للانتخابات البرلمانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد