توقيف أسطول الحافلات المملوكة للبرلماني التابي بعد فاجعة حافلة طاطا

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر، أن النائب البرلماني عن الأصالة و المعاصرة حسن التابي ، قرر وقف أسطوله من حافلات نقل المسافرين التابعة لشركته “باني للنقل” ، و ذلك بعد فاجعة مصرع عدد من الركاب بعدما غمرت الفيضانات إحدى الحافلات التي يملكها بمدخل طاطا.

مصادر محلية، نقلت أن التابي زار موقع الفاجعة التي أودت لحدود اليوم بـ10 ضحايا بعد العثور على جثة السائق و فتاة في وقت مبكر من يومه الإثنين.

هذا قرر التابي وفق ذات المصادر، وقف أسطوله من الحافلات مؤقتا ، ولم تؤكد إن كان الأمر تم بقرار منه أو صادر عن السلطات إلى غاية انتهاء التحقيق في الفاجعة.

و أفادت المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية بإقليم طاطا في حصيلة جديدة، اليوم الاثنين، بأن 10 أشخاص لقوا مصرعهم فيما تم إنقاذ 13 آخرين وتسجيل 7 من الركاب في عداد المفقودين لحد الساعة، وذلك على إثر حادثة انجراف حافلة للركاب بفعل السيول التي عرفها واد طاطا والناجمة عن التساقطات الرعدية جد القوية التي شهدها الإقليم الجمعة المنصرم.

وأكد المندوب الإقليمي للصحة والحماية الإجتماعية، أن جميع المصالح المتدخلة سخرت كافة الوسائل اللوجيستية والبشرية لمواصلة عملية البحث عن الأشخاص المفقودين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد