مراسلة خاصة. أسود الصالات يواصلون التحضير قبيل مواجهة طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان

زنقة 20. الرباط

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات التحضير لأولى مبارياته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم “فوتسال” المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

و أجرت العناصر الوطنية اليوم الأحد آخر حصة تدريبية قبل مواجهة طاجيكستان يوم غد الاثنين، في أول مباراة عن المجموعة التي يتواجد بها أيضا منتخبي بنما و البرتغال بطلة العالم.

وخاض لاعبو المنتخب الوطني المغربي الحصة التدريبية الأخيرة اليوم الأحد بمعنويات عالية، بينما تبين أن سفيان بوريط سيغيب عن مباراة طاجيكستان لتعرضه للاصابة، فيما سيكون ذات اللاعب سيكون جاهزا للمباراة الثانية ضد بنما

ويشارك المغرب في كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات كأحد أبرز المرشحين للتتويج وهو المصنف الثامن عالمياً.

الى ذلك، كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد عين الحكم المغربي خالد حنيش لإدارة مباراة منتخب البلد المستضيف أوزبكستان ونظيره الهولندي في افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فوتسال) المنظم في الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبل.

واختارت “الفيفا” تعيين الحكم المغربي حنيش تكريماً له، إذ يبلغ من العمر 44 سنة، حيث سيكون المونديال الحالي الأخير في مسيرته بعد قيادته مباريات في كأس العالم بكولومبيا وليتوانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد