خطير. مليشيات ‘العدالة والتنمية’ الإلكترونية المدربة بأمريكا تشن هجمات فيسبوكية لمسح آثار فضيحة الزنا التي تورطت فيها ‘التوحيد والاصلاح’

زنقة 20 | الرباط

باشرت مليشيات حزب ‘العدالة والتنمية’ الالكترونية في شن هجمات الكترونية على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال اختراق حساباتهم و حذف عدد كبير من التدوينات التي تنتقد الفضيحة الأخلاقية المدوية التي كان بطلاها قيادي وقيادية بالحركة الدعوية.

وقال اعلامي مغربي مقيم بالقاهرة، أن عشرات من أصدقائه تعرضت حساباتهم للاختراق لمسح تدويناتهم المنتقدة للفضيحة.

جدير بالذكر أن موقع Rue20.com كان سباقاً لنشر تفاصيل تدريب الخارجية الأمريكية لمليشيات ‘العدالة والتنمية’ بمقرات الفيسبوك وتويتر بالولايات المتحدة.

وفيمايلي تدوينة الاعلامي المغربي:

تقُوم ميليشيات إليكترونية تابعة لحزب العدالة و التنمية و منسقوها مدربين من طرف خُبراءَ أمريكيين بالحذف المتكرر لمقالات ينشرُها اصدقاء لي في صفحاتهم الفيسبوكيّة حول الفضيحة الجنسية التي هزّت تيار الاسلام السياسي في المغرب.
إنني ادين بشدّة هذه السلوكات التي تمس مسّاً جسيما بحرية التعبير و بالحق في الاستعمال القانوني الحر لشبكة الانترنت، و ربما تُظهر الوجه الحقيقي للتيار الاسلامي.
أُحذّر من خطورة هذه المليشيات التي تتبع نفس منهجية جماعة الاخوان المسلمين المصريّة و التي كادت أن تتسبب في إنهيار الدولة و تفتيت لُحمة الشعب في مصر.
أطلب من الجهات المُختصة في الدّولة المغربيّة بالضرب بقوّة، في إطار القانون، على يد هذه المليشيات الإرهابية، التي تستطيع في اية لحظة الخروج من عالمها الافتراضي و التحول لقوة مسلحة في الفضاء العام.

تى

قد يعجبك ايضا
  1. Hamid يقول

    WA 3ya9to bhad lkhbar dial 2 d rial goulou lina la kayen chi ha9i9a nzidou biha bhad lblad L9odem wallitou katba3o ou tchraw bhal lberra7

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد