بنكيران يضع ‘عبد المولى’ وصيفاً للائحة الحزب التي يقودها بوليف بطنجة و يستغني عن ‘خيي’

زنقة 20 | الرباط

وضعت الأمانة العام لحزب العدالة و التنمية في اجتماعها أمس الإثنين و الذي ترأسه “عبد الإله بنكيران” وباقي وزراء و قيادات الحزب عضو الحزب و عمدة طنجة السابق “سمير عبد المولى” وصيفاً للائحة الحزب بدائرة طنجة أصيلة،والتي يقودها الوزير المنتدب في النقل “محمد نجيب بوليف”.

الأمانة العام للـPJD التي اجتمعت أمس و التي تعتبر الهيئة التي تقرر في التزكيات وضعت “عبد المولى” الذي غادر حزب الأصالة و المعاصرة ليلتحق بعدوه اللدود العدالة و التنمية -وضعته- وصيفاً لـ”بوليف” فيما جاء البرلماني عن الـPJD “محمد خيي الخمليشي” الذي كان مرشحاً أن يكون وصيف اللائحة ثالثاً.

ونشر “خيي” صورةً تجمعه بسمير عبد المولى و نجيب بوليف في حفل زفاف ابنة الأخير معلقاً عليها بالقول “الواحد هو يضحك على البؤس من نيتو “.

يذكر أن حفل زفاف ابنة الوزير بوليف عرف حضور “سمير عبد المولى” و رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” حيث ظهر “عبد المولى” بلحية كثيفة أثارت استغراب الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد