بنسعيد: تجميد عضوية أبوالغالي سيجنّبنا تكرار قضية “إسكوبار الصحراء”

زنقة 20 ا الرباط

أكد المهدي بنسعيد عضو القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، أن قرار تجميد عضوية صلاح الدين أبوالغالي ، يتماشى مع العهد الذي أخذه الحزب على عاتقه منذ المؤتمر الأخير لحماية صورة الحزب، خصوصا أن الحزب تضررا قبل المؤتمر في قضية “إسكوبار الصحراء”.

وأوضح بنسعيد في اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم بمقر الحزب بالرباط، لتسليط الضوء على الدخول السياسي وبعض القضايا المرتبطة بالحزب، أن الحزب أعطى مهلة 4 أشهر لأبوغالي لحل مشاكله والتي كانت موضوع ثلاث شكايات توصل بها الحزب تتعلق بأغراض خاصة وتجاربة ونزاع مع أحد المقاولات الإعلامية”، مشيرا إلى أن الشكايات ليس لها علاقة بالمال العام”.

وأكد بنسعيد أن” قيادة الحزب طلبت من أبو الغالي بحل مشاكله لعدم التأثير على صورة الحزب، خصوصا أن الشكايات المرفوعة ضده تتعلق بقضايا جنائية بينه وبين المشتكين به”.

وشدد بنسعيد على أن “قرار التجميد يأتي أيضا في إطار السياسة الاستباقية تماشيا مع ميثاق الأخلاقيات الذي أقره الحزب في المؤتمر الأخير، للحد من قيل والقال وكي لا نتفاجأ من بعدُ للمسطرة التي سيتخذها المشتكون، ضد أبو الغالي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد