مُتعاطف مع ‘العدالة والتنمية’: ‘نعم أرضى لأختي ولابنتي الزواج العُرفي ولا أقبل زواج القوانين الدخيلة على الاسلام’

زنقة 20 . الرباط

فاجأ أحد المتعاطفين مع حزب “العدالة والتنمية” رواد موقع Rue20.Com من خلال السيل الكبير من التعليقات التي ترافق المواضيع المنشورة حول فضيحة القياديان بحركة “التوحيد والاصلاح”.

وقال “محمد عكيف” وهو من المتعاطفين مع حزب “العدالة والتنمية”، في تدوينة تعليقاً على موضوع الجدل القائم حول ضبط قياديي “التوحيد والاصلاح” واعترافهما بزواجهما العُرفي، قال، أنه “يرضى لأخته وابنته الزواج العرفي على طريقة “بن حماد” و “فاطمة النجار”.

وقال حرفياً رداً على سؤال لأحد رواد موقعنا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الدي سأله “أترضاه لأختك ولابنتك؟”: قائلاً : “نعم ارضى لاختي ولابنتي زواج اسلامي قح لازواج فيه راءحة من القوانين الوضعية الدخيلة على المجتمعات الاسلامية الحقيقية ونحن مع التعدد الزوجات لانه مدكور في كتاب الله عز وجلا”.

ودافع الشخص المسمى “محمد عكيف” عن الزواج العرفي، معتبراً أن الزواج القانوني الحالي بالوثائق، هو مجرد “زواج فيه روائح وضعية دخيلة على المجتمعات الاسلامية”.

وكان دات الشخص، قد علق على صفحة موقع Rue20.Com بالفيسبوك بعبارة : “هذا زواج شرعي لاغبار عليه ونحن مع التسهيل التعدد لكي لايقع مثل هذه المشاكل والقوانين جاءت رحمة بالعباد لانقمة”، قبل أن يسئله أحد رواد موقعنا : “أترضاه لابنتك وأختك”؟.

ومن خلال تصفح الصفحة الخاصة بالشخص صاحب التدوينة، تبين أن من بين أصدقائه على الفيسبوك “سعد الدين العثماني” بينما جميع أصدقئه من السيدات المرتديات للنقاب، باستثناء سيدة واحدة بلباس أوربي.

صيص بثث

 

قد يعجبك ايضا
  1. يوسف الغوفيري يقول

    زواج عرفي ونكاح مع 7الصباح كون حاسيين بأنهم ماتيديروش لحرام كون داروه في ديورهم ولا كون جاو عند هاد خينا يعطيهوم دارو يتناكحو فيها

  2. jamal يقول

    l’ignorance ne manque pas cet énerguméne qui considére laloi un intrusn’est pas loi de l’espritprimitif d’arabie quil YARDAH HATTA LINAFSSIH

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد