لغمام’: بعد فضيحة ‘أحمد منصور’ حركة ‘التوحيد والاصلاح’ تحولت لمدرسة للقِوادة وعلى المغاربة سحب بناتهم منها قبل فوات الأوان’

0

زنقة 20. الرباط

بعد الفضيحة الجنسية والأخلاقية التي ارتكبها نائبي رئيس حركة التوحيد والإصلاح بمدينة المنصورية، حذر النقابي ‘كمال لغمام’ من تحول هذه الحركة الى مدرسة للقوادة، طالباً من جميع الأمهات الشريفات تقديم استقالات جماعية وسحب عضوتهن تحصينا لبناتهن وشرفهن في حضن حركة الذئاب الملتحية.

و قال ‘لغمام’ في تصريحه لموقع Rue20.com ، أن خطورة ما يقع بالحركة، أن مرتكبي هذه الفضائح الجنسية من درجة عليا من التكوين والتأطير ويدعون العفة لكنهم يرتكبون المعاصي باسم الدين ويستغلون النساء المطلفات والعفيفات جنسيا أخرها ما حدث في القنيطرة حيث ضبط ذئب ملتحي ورئيس جماعة قروية في أحواز القنيطرة متلبسا وفي حالة سكر، كما ضبط أحدهم مؤخرا يتاجر دوليا في المخدرات بأطنان الحشيش ، وكما توسط وحظر أحدهم في زواج عرفي للصحافي الأخواني أحمد منصور.

كل هذه الفضائح الجنسية والأخلاقية ، يضيف ‘لغمام’ تدفعني لمناشدة الأسر بسحب بناتهن من هذه الحركة الاسلاموية حفاظا على عفتهن وكرامتهن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد