شوفو كيفاش كايطحن أحيزون المغاربة بأسعار خيالية بينما يقدم خدمات أفضل بأسعار أرخص بفروع إمبراطوريته في أفريقيا

زنقة20| علي التومي

في ظل الحملة الشعبية التي يخوضها المغاربة لمقاطعة اتصالات المغرب، كشف نشطاء مقارنات بين أسعار خدمات اتصالات المغرب بالكود يفوار، وسعرها الحالي في المغرب إذ تبين ان الفرق كبير وشاسع بين السعرين.

وفي هذا الصدد، تبين أن شركة أحيزون بالمغرب لازالت تصر على حلب جيوب المغاربة بأسعار خيالية، مقارنة بما تقوم به الشركة نفسها بدول مجاورة على غرار فرعها الكوت ديفوار حيث تقدم لزبنائها من الإيفواريين أسعار رخيصة مقابل الخدمات المقدمة لزبنائها في المغرب.

وعند زيارة الموقع الرسمي لشركة اتصالات المغرب بالكو ديفوار ، يتبين بشكل واضح ومثير، ان الشركة نفسها تعلن للإيفواريين، انها تقدم 200 ميغا من الإنترنت ” الفيبر”بسعر 411 درهم، مع إمكانيات اخرى محفزة، بينما تقدم نفس الخدمة بالمغرب مقابل 1000 درهم مع خدمات رديئة.

وعلى الرغم من الفضائح المتكررة لشركة عبد السلام أحيزون إلا ان اتصالات المغرب لازالت تسرق جيوب المغاربة وتفرض على زبنائها إتاوات خيالية انهكت السواد الأعظم من المواطنين في وقت تقوم فيه نفس الشركة اتصالات بعرض أسعار مغايرة و جد منخفضة بدول اخرى، مايضع الكثير من علامات الإستفهام.

إلى ذلك لا تزال حملة المقاطعة الشعبية متواصلة احتجاجا على جشع شركة اتصالات المغرب وتماديها في احتقار المغاربة وسط ردود أفعال ومطالبة بالتخلي عنها واللجوء لشركات أخرى تكون منصفة واسعارها في متناول الجميع.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد