جلسة خمرية تنتهي بقتل سيدة وأمن العيون يعتقل الجاني بسرعة البرق

زنقة20| علي التومي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، زوال يومه الاثنين 26 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض سيدة لاعتداء جسدي أفضى لموتها تحت تأثير حالة السكر العلني البين.

وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة قد باشرت، منتصف نهار اليوم الاثنين، إجراءات معاينة جثة سيدة عثر عليها بداخل منزلها وهي تحمل عدة آثار لجروح بليغة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه، ويتم توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه كان في جلسة خمرية رفقة شخصين آخرين بمكان الحادث برفقة الضحية، قبل أن يعمد لاحقا لتعريضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض تسبب في وفاتها.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة شخصين آخرين كانا تحت تأثير حالة السكر، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد