النظام العسكري الجزائري يواصل الدوس على قوانين الكاف بمنع رفع العلم الوطني المغربي بالمنافسات الأفريقية

زنقة 20. الرباط

يواصل النظام العسكري الجزائري خلط السياسة بالرياضة والدوس على قوانين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بمنع رفع العلم الوطني المغربي في المنافسات القارية التي تقام على أراضيه.

ورغم فرض قوانين الكاف رفع العلمين الوطنيين لبلدي الفريقين المتنافسين إلى جانب علمي الكاف والفيفا، في المنافسات التي ترعاها الكاف، فإن النظام العسكري الجزائري لا يراعي بتاتاً هذه القوانين ولا يحترمها، حينما يتعلق الأمر بمواجهة نواديه للأندية المغربية.

و خلال المباراة الأخيرة برسم عصبة الأبطال الأفريقية النسوية، عمد القائمون على الاتحادية الجزائرية من خدام النظام العسكري الجزائري لمنع رفع العلم الوطني للمملكة المغربية التي يمثلها نادي الجيش الملكي النسوي في هذه المسابقة، لمواجهة نادي “أقبو” النسوي الجزائري، والذي مني بالهزيمة في عقر داره برباعية نظيفة.

ويرى متابعون أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مطالبة بالاحتجاج لدى الكاف حول هذه التصرفات الصبيانيّة والعدائية البعيدة كل البعد عن الرياضة و التنافس الرياضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد