عمارة شاهقة بطابق غير مرخص وسط طنجة تثير التساؤلات …من المسؤول ؟؟

زنقة 20. طنجة

أصبح موضوع الطابق الغير المرخص لعمارة شاهقة بشاطئ الكورنيش “مالاباطا” على لسان كل متابع للشأن العام بمدينة طنجة، في ظل صمت مسؤولي المدينة دون أي تكذيب أو تأكيد.

وبات هذا الموضوع حديث الرأي العام عقب تأكيد خبر إستغلال الطابق المذكور من طرف صاحب المقهى الشهير كسكن رئيسي له رغم علمه بعدم قانونيته بينما يطبق صمت مريب الجهات المسؤولة حول هذا الموضوع.

مصادر الجريدة كشفت بأن العمارة التي تم بناؤها في عهد الوالي حصاد، قبل 18 عاماً، ظل الطابق الأخير فيها دون ترخيص، ليتم إستغلاله بشكل غير قانون كمسكن رئيسي، دون أي وثيقة تثبت ملكيتها للشخص المقيم بها، أو يكون ذات الطابق مدرج ضمن ملف الترخيص الصادر عن السلطات الجماعية أو الولائية كما كشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.

وتضيف مصادرنا أن مالك العمارة الشاهقة وهو برلماني سابق، وبعدما صدت في وجهه كل الأبواب شرع وفي خطوة مثيرة، بالترويج لمقربيه بكونه قام بإرشاء مسؤولين وموظفين كبار لتمكينه من الترخيص للطابق الغير القانوني الذي يقطن به، دون جدوى.

وتشهد عاصمة البوغاز منذ فترة تداول عدة قضايا لعمارات شاهقة قام مالكوها بإضافة طوابق غير قانونية، خاصة المطلة على شاطئ “مالاباطا” بينها العمارة المذكورة في هذا المقال، وعمارة أخرى شاهقة مجاورة لمطعم أمريكي شهير بذات المنطقة السياحية الساحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد