لجنة تفتيش تفتحص صفقات جماعة بوفكران

زنقة 20 | علي التومي

حلت أخيرا لجنة مركزية تابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية لوزارة الداخلية بجماعة بوفكران التابعة لعمالة مكناس، من أجل البحث والتحري بشأن عدد من الملفات وصفت بالثقيلة تتعلق بالتدبير المالي والإداري للجماعة.

وحسب يومية الصباح التي نقلت هذا الخبر، فإن اللجنة لازالت تواصل عمليات البحث والتدقيق، من خلال استجواب موظفي الجماعة حول مجموعة من الملفات وطبيعة المهام المنوطة بهم بخصوص تدبيرها.

كما تم وفق ذات المصدر، الإستماع لبعض المستشارين المفوضة لهم بعض القطاعات التي تعتبر حساسة وتحوم حولها بعض الشبهات، فضلا عن القيام بزيارات ميدانية إلى بعض الأماكن التي أقيمت بها بعض الأشغال بشكل اعتبر منافيا للقانون.

وخلص المصدر، ان لجنة الداخلية، قد وقفت على خروقات تتعلق بورش ربط إحدى البنايات بالإنارة العمومية وصفقة تزفيت أحد المقاطع الطرقية بتراب الجماعة وملفات مرتبطة بالتعمير ، بالإضافة الى ملف العمال العرضيين الذي عرفت الميزانية المخصصة لها تطورا ملفتا في عهد الرئيس الحالي المنتمي لحزب الاستقلال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد