هذه تفاصيل الحركة الإنتقالية لرجال السلطة بكبرى حواضر الصحراء المغربية

زنقة 20 | علي التومي

علم موقع Rue20 ان الحركة الانتقالية لرجال السلطة على مستوى مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، قد شملت نقل الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء العربي لمغاري إلى عمالة إقليم تطوان بجهة طنجة .

وشملت الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية صباح اليوم الإثنين 12 غشت الجاري، نقل باشا مدينة العيون هشام بومهراز إلى عمالة إقليم مدينة سطات،كما جرى نقل مجموعة من رؤساء الملحقات الإدارية إلى مدن بجهات مختلفة من شمال المملكة ومعظمهم قد أتم خمس سنوات من الخدمة.

ويأتي نقل كل من العربي لمغاري وهشام بومهراز، بعد مسار مهني حافل بالعطاء، بصم عليه الرجلان، خلال توليهما لعدد من المناصب والمسؤوليات بحاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة، كانا خلالها مثالا لرجل السلطة المتفاني في أداء عمله، والقريب من المواطن والمنصت لهمومهم، والحريص على أداء مهامه بكل تفاني ومسؤولية وحس وطني عال خدمة لمصالح الوطن والمواطنين.

إلى ذلك شهدت معظم عمالات الأقاليم الجنوبية حركة تغييرات موسعة، لاسيما بكل من عمالة إقليم بوجدور التي عرفت تنقيلات مماثلة لعدد من رجال السلطة وعمالة السمارة ثم الداخلة وكلميم وطانطان وطرفاية.

ويذكر ان وزارة الداخلية قد أعلنت صباح اليوم الاثنين، عن تنفيذ حركة انتقالية شاملة شملت 592 من رجال السلطة، ما يمثل حوالي 23% من مجموع أفراد الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، مشيرة إلى أن التحضير لهذه الحركة تم من خلال تطبيق نظام التقييم الشامل بزاوية 360 درجة، والذي يعتمد على نهج موضوعي يركز على تثمين الموارد البشرية، بمشاركة المواطن في تقييم الأداء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد