إبتدائية وزان على صفيح ساخن

زنقة 20 | علي التومي

اعلن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل استنكاره الشديد لما وصفه بـ”الممارسات اللامسؤولة التي يقوم بها رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بوزان والتي تتسم بالشطط في استعمال السلطة التي يتعرض لها الموظفون في انتهاك صارخ وفج يفتقر لأبسط أدبيات التسيير الإداري المسؤول”.

وحذر نقابيو العدل بوزان من “المزاجية والإرتجالية في اتخاذ القرارات والانتقائية والتأخر في التعاطي مع مراسلات الموظفين وطلباتهم، ومحاولة ابتزاز الموظفين ومساومتهم أثناء فترة بداية التنقيط للخضوع لنزواته التسلطية”.

وفي بيان توصل موقع Rue20 بنسخة منه، ندد النقابيون ،من تبخيس المجهودات المهنية وعدم التحفيز وانعدام التواصل الإيجابي مع الموظفين بل والتعالي عليهم أمام مساعدي القضاء وحتى المرتفقين الشيء الذي يشكل حرجا وسخطا كبيرا داخل المرفق.

ونبه ذات النقابيون من التمييز بين الموظفين بناء على درجة القرب منه وليس بالتمييز الإيجابي بناء على المردودية والتفاني في العمل، وكذا المحاولات المتكررة للتشويه وتحريض الأغيار من أجل مضايقة الموظفين في حياتهم الشخصية والأسرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد