سيارات فارهة تغزو شوارع طنجة خلال الصيف

زنقة 20 | متابعة

لعل أي زائر لمدينة طنجة، سيشاهد العدد الهائل للسيارات الفارهة التي تتجول بشوارع المدينة أو تتوقف بجانب مقاهي وفنادق على طول الشاطئ البلدي.

و بقدوم فصل الصيف تجتاح أسراب السيارات الفارهة التي يتجاوز سعرها مئات الملايين، مدينة طنجة في مشهد يثير فضول الكثير من المهووسين بجديد السيارات ، أو عشاق الصور.

و أصبح من الطبيعي رصد سيارات باهظة الثمن وآخر الصيحات بمدينة طنجة، والتي قد يصل سعرها لـ900 مليون سنتيم بمدينة طنجة ، مثل طراز “ميرسيديس ”، أو سيارات “فيراري”، و”لامبورغيني”، “مازيراتي” “جاغوار” “أودي” “بينتلي”، كأنك تتجول في شارع “نايتسبريدج” في العاصمة البريطانية لندن.

و حسب ما رصده موقع Rue20 ، فإن أغلب تلك السيارات تحمل ترقيما أجنبيا أغلبها أوربية ، فيما هناك من أقدم على شحن سيارته من بلدان بعيدة مثل الولايات المتحدة و سويسرا وكندا.

وتحولت أماكن بعينها بمدينة طنجة مثل مقهى شهيرة ، إلى معرض مفتوح للسيارات الفخمة التي يتفنن أصحابها في استعراض مميزاتها أمام الحضور.

وتعد طنجة واحدة من أكثر المدن المغربية التي شهدت في الآونة الأخيرة ، انتشارا واسعا لوكالات بيع السيارات الفاخرة العالمية المعروفة ، خاصة كبريات العلامات التجارية الألمانية والإيطالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد