رئيس بايرن ميونيخ يعترف بصعوبة التأهل بعد السقوط المُدوي أمام البارصا

0

زنقة 20 . الأناضول

قال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينتس رومينيجه، إن فرص فريقه في التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليست كبيرة بعد الهزيمة التي مني بها الفريق، أمس الأربعاء، من مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية.

وفي تصريح نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، أضاف رومينيجه: “الخسارة بهدف أو هدفين يمكن تعويضها في مباراة الإياب، أمّا الخسارة بثلاثة أهداف فسيكون تعويضها صعبا، وفرصنا في التأهل ليست كبيرة، لكن في النهاية نحن بايرن ميونخ، و ربما تحدث معجزة كروية يوم الثلاثاء القادم”.

وعن سير مباراة الذهاب، قال الرئيس التنفيذي للنادي: “لقد قاتل الفريق بشكل بطوليّ على مدار 77 دقيقة، أنا لست حزينا بشأن النتيجة،  لكن بشأن الطريقة التي انتهت عليها المباراة”.

واعتبر رومينيجه أن رثاء هذا الحال لا يجدي نفعا، خصوصا في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

بذلك، يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدفين نظيفين في لقاء الإياب للتأهل إلى النهائي، بينما سيكون البايرن مطالبا باستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف كي يتأهل.

وفي حالة تحقيق البايرن للفوز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد، فإنه سيتم خوض شوطين إضافيين، وإذا استمرت النتيجة على حالها يتم اللجوء لركلات الترجيح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد