مغاربة يسخرون من اللاعب الأمريكي المغرور الذي إكتشف المغرب في أولمبياد باريس

زنقة 20 ا على التومي

دفع الغرور اللاعب الأمريكي كيفيـن باريديس إلى أن يتجاهل قوة منتخب أشبال الأطلس ويتحدث لوسائل إعلام، انه لايعلم بمنتخب إسمه المنتخب الأولمبي المغربي، كنوع من السخرية.

وقال كيفين بادريس دقائق قبل إنطلاق المباراة التي جمعت المنتخبين المغربي والأمريكي امس الجمعة،” بكل صراحة لم أسمع بهذا المنتخب من قبل ولم أعرف عنهم المهم أننا سنفوز غدا.”

واقعة اللاعب الأمريكي، استنفرت جل الجماهير المغربية والتقطت التصريح، وانتظرت المباراة حتى الدقيقة الأخيرة, ثم عادت بردود فعل مزلزلة ألجمت اللاعب الأمريكي كيفين باريديس.

وبعد ان دكت شباك المنتخب الأمريكي، بأربعة أهداف نظيفة على ملعب “بارك دي برانس”،علق المغاربة بسخرية على اللاعب الأمريكي المغرور ، ومنهم من قال : اليوم ياصديقي تذكر ان المنتخب المغربي هو من سجل اربع اهداف في مرمى فريقك”.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، بل وزع نشطاء مغاربة في السوشل ميديا صورا للاعب الأمريكي كيفين باريديس وهو يبكي بحرقة من هول الهزيمة بينما كان النجم المغربي اشرف حكيمي يواسيه.

وقال مغاربة آخرون، “اليوم وبعد ان دكت شباك فريقك باربعة أهداف فعليك ان تعلم ان صاحب الهدف الأول والثاني والثالث والرابع هو لاعبون من فريق مغربي يسمى منتخب اسود الأطلس وهو الفريق الذي قلت انك لاتعلم عنه شيء.”

إلى ذلك استطاع المنتخب المغربي، بطل القارة السمراء تحت 23 عاما، ان يبلغ نصف نهائي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس للمرة الأولى في التاريخ، بعد ان سحق المنتخب الأميركي برباعية نظيفة على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية وأمام أكثر من 45 ألف متفرج.

قد يعجبك ايضا
  1. Abdou يقول

    هذا المراهق ربما لم يدرس التاريخ، ليعلم أن المغرب اول دولة أعترفت بالولايات المتحدة الأمريكية التي جاءاليها أجداده ربما من إفريقيا. مع كل المتمنيات من المملكة المغربية الشريفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد