بحضور قناصلة عرب وأفارقة.. العيون تحتفل بذكرى عيد العرش

زنقة 20 | متابعة

ترأس والي العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات ، بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش اسلافه المنعمين صبيحة اليوم الثلاثاء 30 يوليوز، مراسيم تحية العلم الوطني بساحة المشور السعيد بقلب مدينة العيونوكبرى حواضر الصحراء.

وحضر مراسيم حفل تحية العلم، عدد من قناصلة الدول العربية والإفريقية ورئيس المجلس الجماعي، وبرلماني الإقليم وعدد من المنتخبين، و ورجال السلطة، ورؤساء المصالح الأمنية و الخارجية،وشيوخ واعيان قبائل إلى جانب ممثلين عن المجتمع المدني.

وتشهد مدينة العيون على غرار باقي اقاليم جنوب المملكة، نهضة تنموية ودينامية تنموية مندمجة على جميع المستويات الإقتصادية والاجتماعية والبيئية والثقافية وذلك بفضل القيادة الرصينة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس منذ 25 سنة من اعتلائه عرش اسلافه الميامين.

وجدير بالذكر ان الوالي عبد السلام بكرت قد أشرف اخيرا على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بمختلف الجماعات الترابية التابعة لاقليم العيون كبرى حواضر الصحراء باصما على خمس سنوات من التدبير الترابي الجيد حسب شهادات حية لنشطاء ومهتمين بجهة العيون الساقية الحمراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد