ضحايا حريق ‘كاساباراطا’ مستاؤون من استمتاع ‘بنكيران’ بالعُطلة بجوارهم دون تكليف نفسه عناء تفقد أحوالهم

زنقة 20 . الرباط

عبر عشرات التجار بسوق “كاساباراطا” الشعبي وسط مدينة طنجة، عن استيائهم من تصرف رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” الدي لم يُكلف نفسه عناء زيارة ضحايا الحريق الدي أتى على مئات الدكاكين، وتفقد أحوالهم، رغم كونه يتواجد على بعد 3 كلمترات فقط من مكان الحادث.

و غضب التجار من كون رئيس الحكومة، يزور أتباع “العدالة والتنمية” ويحضر جنازاتهم و أعراسهم، فيما لا يُكلف نفسه عناء تفقد بقية المغاربة، وكأنه رئيس حكومة لحزبه فقط.

وتسائل التجار في تصريحات مختلفة لوسائل اعلام محلية بطنجة، حول دور رئيس الحكومة في حالة الأزمات، حيث يقوم الوزراء ورؤساء الحكومات بالغاء عُطلهم لتفقد الشعب، لكن “بنكيران” فضل حضور حفل زفاف ابنة “بوليف” و التنقل على متن مروحية لحضور جنازات أتباع حزبه بالرشيدية، لكن حين يتعلق الأمر بمواطنين غير متحزبين فانهم لا يثيرون شفقته ولا يهتم بهم.

وقارن مواطنون بين الغريمين “بنكيران” و “الياس العماري” حيث قام الأخير بزيارة منطقة “واد لاو” خلال فترة التساقط الكثيف للثلوج، لتوفير الدعم اللوجستي، بينما كان يتواجد بالرباط، والشيء نفسه مع زلزال الحسيمة، حين تنقل من العاصمة لتفقد الساكنة، وهو الأمر الدي أثار ولازال يُثير ردود فعل الفيسبوكيين حول دور رئيس حكومة جميع المغاربة الدي يُفضل تقديم أتباع حزبه على بقية المغاربة.

ثبثقب صص قلق

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد