إغلاق مسابح في عز الصيف يثير موجة استياء لدى ساكنة أحياء شعبية بالرباط

زنقة 20 ا علي التومي

تسبب إعلان شركة الرباط للتنمية والتنشيط المفوض لها تدبير مسابح العاصمة الرباط، إغلاق مسبحي الحسن الثاني واليوسفية، موجة من الإنتقادات والاستياء في صفوف سكان العاصمة.

وقالت يومية الأخبار التي أثارت الموضوع، أن شركة الرباط للتنمية والتنشيط المفوض لها تدبير مسابح العاصمة الرباط، قد ربطت هذا الإغلاق بحاجتها إلى القيام بأعمال الصيانة السنوية و الذي سيستمر لمدة 20 يوما.

وأضاف المصدر، أن هذا الإجراء المفاجىء، قد أثار موجة استياء في صفوف مرتادي هذه المسابح، حيث عبر العديد من السكان عن استيائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المشتكون، أن الشركة كان بإمكانها اختيار توقيت آخر للصيانة، إما قبل بدء الموسم الصيفي أو بعد انتهائه، لتجنب التأثير السلبي على المنخرطين ورواد هذه المرافق.

إلى ذلك صرح مسؤول من مجلس إدارة شركة الرباط للتنشيط التابعة لمجلس عمالة الرباط لليومية، أن “إغلاق المسبحين فى هذه الفترة الصيفية، أمر مبرمج على اعتبار أن المسابح المغطاة لا يتم استعمالها في فترة الصيف، بل يتم اللجوء للمسابح المفتوحة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد