أصالة : هيفاء من الفنانات المريضات نفسياً وهي ليست مُغنية

0

زنقة 20 . وكالات

وصفت الفنانة السورية أصالة نصري، اللبنانية “هيفاء وهبي” بـ”المريضة نفسياً وهي لا تعرف الغناء وإنها ستبقى كذلك لا تعرف أن تغني، وأنها ” كلها على بعضها ظريفة”، ولكن ليست مغنية”.

وأضافت النجمة السورية خلال إطلالتها في برنامج “تاراتاتا”، الذي يقدمه الأعلامي نيشان، بأن هيفاء ليست مغنية بل يليق بها شيء اخر غير الغناء، وأنها وصلت إلى العالميّة لأنها تقدّم إستعراضاً.

وأكدت أصالة أن جميع الفنانين مرضى نفسيين وهي منهم، وإنها تمر بلحظات كثيرة تُصاب فيها بالغرور والتكبّر، ولكن تقوم بترويض نفسها للتخلّص من هذا الشّعور، وأضافت أن جميع الفنّانين ينسون من أين جاؤوا.

وعن مواقفها، أوضحت أصالة، بأنها غير نادمة على مواقفها التي أطلقتها لان المواقف الكبيرة في حياتها لا تندم عليها، ولكن بعض المواقف كان من المفترض أن تكون بينها وبين نفسها.

أمّا عن سؤالها عن النقلة النوعية في ألبومها الأخير “60 دقيقة حياة”، فقالت إن هذا يعود للنضج الفني والنّضج الإنساني، وإن كل ما مرّ بحياتها سابقاً ” كوم” واخر أربع سنوات ” كوم ثاني”، حيث أصبح لديها مقدرة أكثر على استيعاب البشر وتصرّفاتهم .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد