عشوائية السكيتيوي.. لاعب يعتذر عن المشاركة مع المنتخب في الأولمبياد بسبب رفض ناديه

زنقة 20 | متابعة

اعتذر أيمن الوافي عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، مع المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بالرغم من ورود اسمه ضمن اللائحة التي كشف عنها مؤخرا مدرب المنتخب طارق السكيتيوي.

و أعلن الوافي عبر حسابه انستاغرام عن عدم مشاركته في الأولمبياد بسبب رفض فريقه إف سي لوغان السويسري تسريحه.

و تسائل عدد من المتتبعين عن سبب الارتباك في صفوف المنتخب الاولمبي ، إذ أن إسم أيمن الوافي ورد في قائمة السكيتيوي قبل أيام ، و بعد ذلك يعلن اللاعب عدم مرافقته للمنتخب الى الاولمبياد.

السكيتيوي ، كان قد كشف عن لائحة اللاعبين الذين سيمثلون المغرب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

لائحة السكيتيوي تضمنت أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (رويال شارلوروا)، بلال الخنوس وزكرياء الواحدي (جينك البلجيكي)، بنيامان بوشواري (سان تيتيان الفرنسي)، ياسين كشطة، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي) أمير ريتشاردسون (سطاد رين الفرنسي، المهدي موباريك وسفيان رحيمي (العين الإماراتي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني) إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بنصغير (موناكو الفرنسي).

ووضعت قرعة الألعاب الأولمبية 2024، المنتخب المغربي في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا، والعراق ، وسيخوض أول مباراة ضد الارجنتين يوم الرابع والعشرين من هذا الشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد