من السياسة لإنتاج العٓلف. بعد فضح محاولة إستيلائه على هكتارات الدولة، الشوباني يستعد ليصبح ‘كبير العلافين’

0

زنقة 20. الرباط

بعد انفراد موقع Rue20.com بنشر وثيقة ‘طلب الحصول على مساحة 200هكتار، التي توازي مساحة مدينة مغربية، لانجاز مشروع شخصي لانتاج العٓلف، سارع ‘لحبيب الشوباني’ الذي اقترنت به الفضائح من كل حدب وصوب، منذ توليه حقيبة ‘العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني’ وتسمية ‘حوار المجتمع المدني’ في نفس تاريخ ازدياد ‘سمية بنخلدون’، الى اصدار بلاغ يهاجم فيه خصوم حزبه السياسيين، ويتهمهم بتسريب فضائه، وكأنه يدعوهم الى ‘التستر’ عليها.

مغاربة مواقع التواصل الاجتماعي صبوا جام غضبهم على ‘الشوباني’ الذي أصبحوا يطلقون عليه لقب ‘الشوهاني’ لكثرة الفضائح التي اقترنت به و شوهت صورة ‘العدالة والتنمية’ الذي يصر على تبرئته من كل فضيحة تظهر، ويحاول تهريبه من مسؤولية الى أخرى، لابعاده عن وسائل الاعلام.

image

و سخر فيسبوكيون من ‘الشوباني’ الذي يستعد لمنافسة ‘كبار العلافين’ بالمملكة، بعدما أساء للسياسة والعمل السياسي بنزواته المختلفة.

و استغرب أحد الفيسبوكيين كيف يصر حزب ‘العدالة والتنمية’ على التشبث بالشوباني رغم فضائه واصفاً اياه بالمعتوه، فيما سخر أخر من الشوباني قائلاً : 200 هكتار لانتاج نبتة العلف، هههههه يارب اش من ذنب درنا واش من كبيرة ارتكب اجدادنا ووالدينا حتى نعاقب بهذا الشكل من ساستنا’.

ويستعد الشوباني للحصول على 200 هكتار من خواص بعد فضح محاولته كراء نفس المساحة لمدة 99 باسمه الخاص بمعية أربعة من أعضاء الجهة ينتمون جميعهم لحزب ‘العدالة والتنمية.

image image

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد