سُخرية عارمة من ‘البيجيدي’ عقب اعتقال قيادي في حالة سُكر طافح رفقة فتاة

زنقة 20 . الرباط

سخر عشرات المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حزب “العدالة والتنمية” الاسلامي، عقب اعلان اعتقال قيادي محلي ورئيس جماعة باقليم القنيطرة وهو في حالة سُكر طافح رفقة فتاة.

وتناقل الفيسبوكيون المغاربة صورة مُركبة، لرئيس الحكومة وأمين عام حزب “العدالة والتنمية”، قاموا بوضع قنينة كحول بيده اليمنى بينما يخطب بقبة البرلمان.

وحسب الفيسبوكيون، فان اعتقال القيادي المحلي بحزب “بنكيران” يُعبر عن “حقيقة الدين والتدين لدى قياداته التي يُخدرون بها الشعب لكسب أصواتهم الانتخابية”.

صص بنكيران

وكانت السطات الأمنية لمدينة القنيطرة، قد اعتقلت رئيس مجلس جماعة سيدي محمد بنمنصور عن “حزب العدالة والتنمية”، قبل إيداعه رهن الحراسة النظرية، وذلك على خلفية توقيفه وهو في حالة سكر رفقة فتاة، بعد حادثة سير.

وألقي القبض على المعني بالامر المسمى “م.ع”، ليلة الاحد 7 غشت 2016 في حالة سكر طافح رفقة إحدى الفتيات على الطريق الرابطة ما بين حي ولاد وجيه وشاطىء المهدية، وهو يقود سيارته التي تسبب في حادثة سير، قبل أن يُقدم على الاعتداء الجسدي على ضحاياه ليتم اعتقاله بعد حضور الأمن.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    جات معاك أسي بنكيران . معمرني عرفتك سكايري حتى شتها بعيني.
    لعنة الله على المنافقين .

  2. Hassan يقول

    YACHTAROUNA BI 2AYATI LAHI THAMANAN 9ALILA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد