قيادات ووزراء ‘الحركة الشعبية’ يجلدون ‘حَداد’ ويُقررون طرد عضو بالمجلس الوطني

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن اجتماع المكتب السياسي لحزب “الحركة الشعبية” عرف انتقادات حادة للوزير “لحسن حداد”، حيث هاجمته جميع قيادات وأعضاء المكتب السياسي للحزب، خلال اجتماع اليوم الاثنين، حول تلطيخه لصورة الحزب وتقديمه لنموذج سيء عن المُدافع عن وحدة الحزب.

وأضافت مصادرنا، أن الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، استشاط غضباً حول تجنيد “حداد” لبلطجية، هاجمت مقر الحزب، للضغط على أعضاء المكتب السياسي قصد الحصول على تزكية الترشح بدائرة خريبكة.

من جانبه، هاجم “محمد موبديع” وزير الوظيفة العمومية زيله في الحزب “لحسن حداد”، و وجه اليه انتقادات حادة حول الاساءة لصورة الحزب وتغليب مصالحه الشخصية على مصلحة الحزب وصورته.

وهاجم من جهته القيادي بحزب السنبلة “السعيد أمسكان” الوزير “لحسن حداد”، عقب تجنيده للبلطجية، لمهاجمة مقر الحزب للضغط على منحه تزكية الترشح للانتخابات، واصفاً ما يقوم به بـ”العمل الغير المسؤول”، وكدلك فعل “السنتيسي” الدي انتقد “حداد” بشدة حول اسائته لصورة الحزب.

مصادرنا، أضافت أن أعضاء المكتب السياسي، قرروا بالاجماع ودون استثناء، ومن بينهم “حَدَاد” نفسه تجميد عضوية “م. س.” عضو المجلس الوطني” من جميع هياكل الحزب، و احالته على التأديب في انتظار طرده.

ويُضيف مصدرنا، أن وزراء الحزب، أشهروا رسائل قصيرة ورسائل قالوا أن “م. س.” يبعث بها للحركيين يُكيل فيها السباب للأمانة العامة للحزب ويتهمها بالفساد، للضغط على قبول منح التزكية لـ”لحسن حداد” الدي يُدعمه.

جدير بالدكر أن “لحسن حداد” كان قد استقدم عشرات الشبان من مدينة خريبكة للاحتجاج على مقر حزب “الحركة الشعبية” والضغط لحصوله على تزكية الترشح للانتخابات البرلمانية عُنوة، دون انتظار قرار هياكل الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد