‘العُماري’: ‘ما تَوَفَر لِوالد ‘نبيلة مُنيب’ من مَال لتدريسها على أعلى مُستوى لم يتوفر لوالدي لتدريسي للأسف’

زنقة 20 . الرباط

بعدما استهزات وسخرت منه، لكونه لم يحصل على شهادة “الرابعة” اعدادي، أجاب “الياس العماري” أمين عام حزب “الأصالة والمعاصرة”، “نبيلة منيب” أمينة عام حزب “الاشتراكي الموحد”، بأن “ما تَوَفَرَ لـ”نبيلة منيب”، مع كامل الأسف، الشروط التي توفرت لوالدها لتدريسها لم تتوفر للأسف لوالدي لتدريسي”.

وتأسف “العماري” من اعتبار وضعها المادي الحالي، للتهكم من وضعية الأخرين المادية، لكون هدا ليس من قيم اليسار”.

وأضاف “العُماري”، في تصريح صحفي، أن “جميع قادة اليسار من المحيط الى الخليج، فلتدهب “مُنيب” لمعرفة من هم، ومن أين أتوا وكيف أصبحوا”.

و قال “العماري” متأسفاً على ما قاتله “منيب” الشهيرة بـ”زعيمة يَسَار الكافيار” في وسط اليسار : “مع كامل الأسف، حينما تقوم بسب الأخرين حول وضعه المادي، أو من وسط اجتماعي فقير، أو تسبه لكونه لا يتوفر سوى على قميص واحد، أو لا يتوفر على مال لركوب الحافلة، أو أن بلاده لم توفر له التعليم، أو أنه حُرم من التعليم لتدريس الأخرين”.

وكانت “نبيلة منيب” قد تهكمت وسخرت من “الياس العماري” حول عدم توفره على شهداة “باكلوريا”.

وكان “الياس العماري” قد سبق و سرد قصة حياته في كَنَف أسرة فقيرة، كان والده فقيهاً و والدته مربية دجاج، تعرف عليها المغاربة في برنامج “القناة الأمازيغية”.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالكريم بوشيخي يقول

    هذه معلومات غير صحيحة من السيدة نبيلة منيب على الاستاذ الياس العماري هي لا تعرف او تتجاهل ذالك عن قصد بانه كان طالبا في جامعة محمد الاول بوجدة و كان عضوا نشيطا في احدى جمعيات الطلبة و انتقل الى الرباط للاستثمار في احدى المشاريع الخاصة به ثم متابعة دراسته في جامعة محمد الخامس بها فهذه المعلومات استقيتها من احد طلاب جامعة وجدة سابقا في حديث معه و الذي كان يعرفه جيدا خلال فترة الدراسة هناك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد