مغاربة يطالبون بسجن القاضي الذي أطلق سراح مغتصبي ‘خديجة’ التي انتحرت بعد استفزاز ‘الوحوش’ لها بشريط مصور

زنقة 20. الرباط

ارتفعت شدة غضب المغاربة بعد افراج القاضي على المتهمين السبعة باغتصاب الشابة ‘خديجة’ مطالبين بسجن هذا القاضي بدلاً عن المجرمين.

وكانت النيابة العامة قد أطلقت سراح مغتصبي ‘خديجة’ بعد التحقيق معهم، قبل أن يباشر هؤلاء تهديداتهم واستفزازهم لضحيتهم بشريط فيديو، الذي تسبب في إقدامها على وضع حد لحياتها بالانتحار.

و استشاط مغاربة مواقع التواصل الاجتماعي غضباً عقب افراج النيابة العامة عن المتورطين دون تعميق التحقيق معهم في حالة إعتقال رغم ثبوت الجريمة على أكثر من صعيد.

وكان حقوقيون قد قرروا تنظيم وقفات للمطالبة بمحاسبة القاضي الذي أطلق سراح الوحوش الآدمية التي اغتصبت وتسببت في وفاة ‘خديجة’ ببن جرير.

وكانت ‘خديجة’ تشتغل نادلة بإحدى المقاهي ببن گرير لاعالة عائلتها الفقيرة بقرية نائية، قبل أن ينصب لها ثمانية وحوش كميناً ليغتصبوها بشكل جماعي.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    وقاحة
    ارتكبت في حق الضحية
    الفقر والاغتصاب
    الموت البطيء قبل الانتحار
    يجب ان تاخد الامور طريقها الصحيح
    ولو انه تاخر الامر
    وحرقة امها المسكينة
    اللهم ان هدا لمنكر
    ونحن نساند امها المسكينة حتى تتنفس قليلا
    ورحمة الله عليها
    وهي عند ارحم الراحمين

  2. jamal يقول

    les criminels doivent être jugé pour leur crime horrible mais à mon avis celui qui a tué cette fille c le juge qui les a libérés il faut qu’il soit traduit en justice c lui le tueur,,comme ce juge qui n’est ni suivi n’ rien celà encourage les autres à faire plus la justice est pourrie il faut la nettoyer .c un corrompu qui doit être puni et viré de ce métier qui n’est pas fait pour ces malades

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد