دياز يشكر مساندة الجماهير المغربية والعربية والإفريقية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

 

زنقة 20. الرباط

تفاعل الدولي المغربي ابراهيم دياز، مع منشور لحساب المنتخب الوطني على منصات التواصل الاجتماعي، يهنئه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإسباني ريال مدريد.

وقال دياز في منشور على منصة “إكس”، “شكرا جزيلا للجمهور المغربي و العربي و الإفريقي على تشجيعه. هذا اللقب لكم أيضا!”، مرفقا الشكر براية المغرب وقلب أحمر.

وتوج نجم ريال مدريد مع فريقه باللقب الأسمى في الكرة الأوروبية على مستوى الأندية، بفوز بهدفين نظيفين على حساب بوروسيا دورتموند في اللقاء النهائي الذي استضافه ملعب ويمبلي بلندن أمس السبت الفاتح من يونيو.
ويعد هذا التتويج هو الثاني من نوعه بالنسبة للاعب مغربي مع ريال مدريد بعد أن فاز الدولي المغربي أشرف حكيمي مع الفريق الملكي في موسم 2018/2017 مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ومن المرتقب أن يعقب تتويج دياز مع الريال التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي بالمعمورة، استعدادا لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، في مواجهة المنتخب الزامبي في أكادير ثم جمهورية الكونغو في برازافيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد