صهر الملاكم المغربي المتهم بالتحرش في ‘أولمبياد ريو’ يناشد الملك للتدخل لإطلاق سراحه

زنقة 20 . الرباط

ناشد صهر الملاكم المغربي “حسن سعدة” المتهم بالتحرش بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية بـ”ريو دي جانيرو” البرازيلية والموجود رهن الإعتقال لـ15 يوماً على ذمة التحقيق -ناشد- الملك محمد السادس للتدخل لدى السلطات البرازيلية لإطلاق سراح البطل المغربي ليكمل مشواره الرياضي في الأولمبياد.

وقال “عماد العماري” صهر الملاكم “حسن سعدة” عبر شريط فيديو نشره على “اليوتيوب” أن ما كل التهم التي وجهت لـ”سعدة” هي تهم ملفقة و لا أساس لها من الصحة مشيراً إلى أنه يعرف أخلاقه الحسنة والتي تمنعه من ارتكاب أفعال مخلة بالحياء كالتحرش و الإغتصاب.

http://www.youtube.com/watch?v=PIh2craE3nU&feature=youtu.be

واضاف ذات المتحدث أن الملاكم المغربي بدأ من الصفر ليحقق نتائج مبهرة وشارك في منافسات دولية في مختلف دول العالم ولم يرتكب يوماً فعلاً منافياً للأخلاق و للروح الرياضية مضيفاً بالقول “حاشا حسن إرتكب أفعال التحرش الجنسي ..هاداك راه نسيبي ونا كنعرفو وما كيفوتوش لفجر”.

و ناشد صهر البطل المغربي في ذات الفيديو الملك محمد السادس للتدخل لإطلاق سراح “سعدة” الموجود رهم الإعتقال و الذي اقصي اليوم من مباراته الإفتتاحية بمنافسات الأولمبياد أمام غريمه التركي.

قد يعجبك ايضا
  1. said يقول

    khalikom man nifa9,ghir chafoh galo ara nadiwh lhabsswallah manti9 bhad lhadra lkhawya madirch matkhafch.sma3Brazil gal safi ghir osal wabda tchad,3awd hadok dial swéde hatta homa ghir t3adaw 3lihom.wabnadam mkalakh mamrabich,badawi

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد